رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يزور محافظة كربلاء المقدسة ويجتمع بمسؤولي الدوائر الأمنية والخدمية لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

اخبار
306
1

زار رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي صباح اليوم الأربعاء 14 أيلول محافظة كربلاء المقدسة لمتابعة سير تنفيذ خطة زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) , وترأس سيادته حال وصوله اجتماعاً موسعاً بحضور السيد وزير الصحة الدكتور هاني العقابي وعدد من السادة الوزراء وضم مسؤولي الدوائر والتشكيلات الأمنية والخدمية في محافظة كربلاء المقدسة.

وألقى سيادته كلمة بمناسبة الذكرى الأربعينية للزائرين الكرام ولمسؤولي الدوائر الأمنية والخدمية) جاء فيها:

في البداية أقدم أحر التعازي بمناسبة ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، وأهل بيته وأصحابه ونستلهم من ذكرى عاشوراء وألاربعينية الكثير من العبر والقيم التي عمل عليها الإمام الحسين (ع) في الثبات والصبر، وتحمّل المسؤولية؛ لأجل الأهداف السامية، وهو خدمة الإنسان والإنسانية وخدمة الإسلام.

أحببت أن أكون قريباً منكم اليوم، وأستمع للتحديات التي تواجهونها، وبوجود السيد وزير الداخلية والسادة الوزراء المسؤولين عن الخدمات، والسيد المحافظ، وكذلك القادة الميدانيين.

نقف اليوم من موقع المسؤولية، في توفير كل متطلبات حماية الزائرين، وتقديم الخدمات، وكذلك تقديم أنصع صورة لكرم وضيافة العراقيين لزوار أبي عبد الله الحسين (عليه السلام)، والمطلوب منّا كيف نتعاون في توفير أفضل الخدمات لغاية نهاية الزيارة.