وزير الصحة يترأس اجتماعا لدوائر الصحة في مركز الوزارة وبغداد وعدد من المحافظات

اخبار
310
0

تراس السيد وزير الصحة الدكتور هاني موسى العقابي اجتماعا مع مدراء دوائر مقر الوزارة الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية ودائرة الامور الفنية والمشاريع والخدمات الهندسية ودوائر صحة بغداد الكرخ وبغداد الرصافة وصحة بابل وصحة نينوى وصحة كركوك وبحضور السيد الوكيل الاداري للوزارة الدكتور توفيق وليد والمتحدث الرسمي في الوزارة اليوم الاحد الموافق 16 تشرين الاول 2022.

واطلع السيد الوزير على الواقع الصحي في بغداد والمحافظات المذكورة اعلاه ، مؤكدا دعم الوزارة لمؤسساتها الصحية بالادوية والمستلزمات الطبية وهي تقدم خدماتها الصحية للمواطنين.

كما ناقش السيد وزير الصحة مع مدراء دوائر الصحة عدد من المحاور الصحية ، لدعم وتعزيز خدمات مراكز الديلزة والقسطرة والثلاسيميا والعلاج الاشعاعي والصحة النفسية وعلاج الادمان لما لها من اهمية في تقديم الخدمات النوعية للمرضى ، كما جرى مناقشة تعزيز الخدمات الطبية والوقائية الخاصة بصحة الام والطفل والخدج وحديثي الولادة ، وتم مناقشة زيادة أسرة العناية المركز والعناية التنفسية في المؤسسات الصحية ، فضلا عن بحث انجاز المشاريع الصحية وماتمثله من اضافة مهمة في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وأثنى السيد الوزير على جهود الجيش الابيض في بغداد والمحافظات ومايقدمه من خدمات في ظل مواجهة فايروس كورونا والحمى النزفية والامراض الانتقالية الاخرى.